التخطي إلى المحتوى

كان هناك العديد من التسريبات التي ظهرت في الفترة الأخيرة عن أحدث إصدارات بشركة MEIZU وهو هاتف M1E, حيث تم الكشف عن هذا الهاتف بشكل رسمي في فعاليات المؤتمر الرسمي للشركة والذي انعقد في العاشر من شهر أغسطس الماضي.

هاتف M1E  يدعم التحكم عن بعد في السيارة
هاتف M1E يدعم التحكم عن بعد في السيارة

حيث ظهرت مجموعة من التسريبات السابقة التي تقدم مجموعة من المواصفات خاصة بهاتف M1E الجديد, ولكن التسريبات الجديدة أتت في صورة تسريبات مصورة عن ميزة جديدة في الهاتف وهي ميزة تدعم التحكم عن بعد في سيارة المستخدم.

 

التسريبات الجديدة لهاتف M1E

بعد أن ظهرت مجموعة كبيرة من التسريبات في الفترة السابقة عن هاتف M1E على العديد من المواقع المختلفة على الإنترنت خاصة مع إقتراب الإعلان الرسمي لمواصفات هذا الهاتف, إلا أن أخر المواصفات كان عبارة عن شرح بسيط على أحد التسريبات المصورة لواجهة الهاتف.

حيث أن التسريبات أظهرت واجهة مستخدم تدعم التجكم عن بعد في سيارة المستخدم, حيث تقدم هذه الميزة مجموعة من الأوامر التي يمكن للمستخدم أن يتحكم بها في سيارته من خلال فتح الأبواب وكذلك التحكم في ضبط المكيف الخاص بالسيارة, كما يمكن التحكم في التدفئة الخاصة بمقاعد السيارة.

 

السيارات التي تعمل مع الخاصية الجديدة في هاتف M1E

أشارت التسريبات الجديدة حول هاتف M1E أن هناك أنواع محددة من السيارات التي تتوافق مع الميزة الجديدة في هذا الهاتف الخاصة التي تدعم التحكم عن بعد فيها, حيث أن هناك بعض السيارات التي تعمل مع هذه الميزة وهي سيارة ROEWE RX5 التي تم إطلاقها في وقت سابق لهذا العام من خلال ALIBABA وSAIC motor حيث أن الشركة الأخيرة تمتلك حصة في شركة MEIZU الصينية لذلك فإن هذه السيارة هي السيارة الأولى التي سوف تعمل مع التقنية الحديثة في هاتف M1E وبذلك تكون في هذه الفترة هي السيارة الحصرية الوحيدة على أن تكون هناك مجموعة أخرى من السيارات في الفترة القادمة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *