التخطي إلى المحتوى

في الفترة الأخيرة ظهرت مجموعة من التسريبات التي تتعلق بأحدث أجهزة شركة آبل في عالم الحاسبات, حيث أن الشركة تستعد في الوقت الحالي من أجل إطلاق حاسب Mac Book Pro.

إطلاق  حاسب Mac Book Pro قبل نهاية  2016
إطلاق حاسب Mac Book Pro قبل نهاية 2016

وقد إحتل حاسب Mac Book Pro مجموعة من المواقع عبر شبكات الإنترنت والتي قامت بتقديم مجموعة من التسريبات حول  المواصفات الخاصة بهذا الجهاز الجديد المقدم من شركة آبل.

ومن المعروف أن أجهزة شركة آبل تعد من أفضل أنواع الأجهزة التي يتم طرحها في الأسواق العالمية, ورغم أن أجهزة شركة آبل بشكل عام ذات أسعار مرتفعة مقارنة بغيرها من الشركات إلا أن الشركة تحظى بشريحة كبيرة من العملاء في جميع دول العالم, وذلك بسبب المواصفات المميزة التي تعمل شركة آبل على تقديمها في صورة مميزات لجميع أجهزتها.

 

المواصفات المسربة لحاسب Mac Book Pro

ظهرت العديد من التسريبات في الفترة الماضية حول حاسب Mac Book Pro وهو الإصدار الجديد من شركة آبل, حيث تم تسريب مجموعة من المواصفات بالشكل التالي:

تم تصميم الجهاز بحيث يكون بشكل أنحف أكثر من الإصدارات السابقة, كما تم إضافة مستشعر Touch ID وهي ميزة جديدة من أجل معرفة هوية المستخدم من خلال التسجيل عبر البصمة.

كما أشارت بعض التسريبات أن جهاز Mac Book Pro سوف يضم أزرار OLED والتي تمتاز بحساسية النقر في الشاشة, كما أنه من المتوقع أن تعمل بخاصية اللمس حيث أن موقعها سوف يكون في أعلى لوحة المفاتيح.

ومن أكثر المواصفات تميزا هي القدرة على إعادة ترتيب الأزرار وفقا لرغبة المستخدم لتكون أكثر راحة في الإستخدام.

كما أنه  الحاسب سوف يضم عدة من منافذ USB C, كما أنه سيتم إزالة MAGSAFE من التصميم الجديد لحاسب Mac Book Pro من أجل أن تحقق الشركة التصميم النحيف للجهاز.

 

الإعلان الرسمي لجهاز Mac Book Pro

يتوقع العديد أن الإعلان الرسمي لحاسب Mac Book Pro سوف يكون خلال الأشهر الثلاثة المقبلة حتى يستطيع العملاء الحصول عليه قبل نهاية عام 2016 كما تشير التسريبات.

 

شاركها |
لمشاهدة العديد من المقالات قد تعجبك اضغط على

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *