التخطي إلى المحتوى

مرض أديسون من ضمن الأعراض التي أصبح الكثيرين يصابون بها خلال الفترة الأخيرة تلك التي تحتاج إلى عرق السوس لتخلص منها وعلاجها ، فعرق السوس يشتمل على مادة الكورتيزون التي يكون من شأنها ضبط نسبة الأنسولين في الجسم وذلك ما يحتاجه المريض بالفعل ، ولذلك ينصح بتناول عرق السوس مرتين في اليوم بشكل دائم لتخلص من تلك الأعراض التي تصاب بها .

علاج أديسون بالأعشاب
علاج أديسون بالأعشاب

والجدير بالذكر أيضا قد أشار وليام ميتشيل أن بعض من المشروبات الساخنة التي تتمثل في الشاي الأخضر وأيضا الكركم تلك التي تمثلت في الأعشاب الطبية التي من الممكن الإستعانة بها لعلاج مرض أديسون حيث يعمل على علاج الضغط النفسي المصاب به الجسم ، وكما تعد نبتة أشواجندا الشهيرة في بلاد الهند تستخدم كثيرا لعلاج مثل تلك الأعراض بشكل كبير للغاية.

 

وكما تعد من ضمن الأنواع الأخرى الخاصة بالأعشاب الطبية تلك التي تستطيع اللجوء إليها لتخلص من أعراض الضغوط العصبية الناتجة من المواقف الحياتية تلك التي تمثلت في لسان الثور وهي تعد نبته أشتهرت بها بلاد أوربا وأمريكا الشمالية ، وأيضا الأستراغالوس وأخيرا الجينسينغ سيبيريا.

 

تلك تمثل أهم الأنواع الخاصة بالأعشاب التي يتم اللجوء إليها لعلاج الضغوط العصبية ، وكما تعد من أنواع الأعشاب الطبية التي من الممكن الإستعانة بها لعلاج مرض أديسون تلك التي تمثلت في الزنجبيل بتناوله بعد غليه.

 

شاركها |
لمشاهدة العديد من المقالات قد تعجبك اضغط على

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *