التخطي إلى المحتوى

كثيرا ما نجد أن بعض الفتيات تدخل في علاقة حب و تنغمس في مشاعر الحب و الأحاسيس الرائعة و تكون في بعد الأحيان منساقة وراء قلبها دائما و لا تضع في إعتبارها أي وجود للعقل ولا تأخذ أي حذر من حبيبها أثناء العلاقة العاطفية وتكون مقتنعة بنسبة 100 % أنه يحبها ويستحيل أن يستغني عنها.

هل يمكن للحبيب أن يخدع حبيبه في وسط العلاقة العاطفية
هل يمكن للحبيب أن يخدع حبيبه في وسط العلاقة العاطفية

هذا من وجهة نظر الفتاة وبالنسبة لوجهة نظر الرجل أنه يعتبر أي علاقة حب تجربة يعيشها إذا سعد بها أخلص لها وإذا لم يشعر بسعادة ببساطة ينهي هذه التجربة و يبحث عن غيرها ولذلك يمكن أن يخدعك و من ثم يجب أن تضعي ذلك بعين الإعتبار و نحن من خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم أهم الملاحظات التي إذا وجدتيها يمكن أن يكون حبيبك يخدعك و هي كالآتي :

 

إذا كان حبيبك يتحدث عن نفسه بصفة مستمرة و يتكلم عن علاقته السابقة و يراها في أمور خاصة به و يحب أن يعتمد عليها هنا يجب أن تتنبه الفتاة أن حبيبها هذا لم ينسى حبه السابق أو علاقته السابقة و التي من الممكن أن يعود لها في أي وقت و لذا يجب أن تتخذي القرار المناسب و تبتعدي عنه لكي لا يجرح قلبك .

 

إذا كان حبيبك لا يتكلم و يعبر عن حبه لكي أمام الآخرين و لا يحب أن يظهر معك أمام أصدقائه و هذا يوحي أنه لا يريد أن يتورط معك في علاقة و يجب الإبتعاد عنه .

 

إن تأخر حبيبك في المواعيد دليل على عدم الإهتمام بالعلاقة العاطفية و أن هناك الأهم من الممكن أن يستغني عن علاقته من أجل ما هو أهم .

 

شاركها |
لمشاهدة العديد من المقالات قد تعجبك اضغط على

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *