مميزات جالكسي اس 4 Galaxy S الرائعة شرح كامل



جالكسي اس 4 Galaxy S

جالكسي اس 4 Galaxy S أتى بمميزات رائعة جداً متفوقاً على العديد من الجوالات الذكية في السوق العالمية, حيث باتت هذه الإبتكارات الرائعة مسجلة بإسم سامسونج ولا تستطيع شركة أخرى العمل عليه.

وإليك المميزات الجديدة في جلاكسي اس 4 Galaxy S :

1 / بإمكانك التحكم بقلب الصفحات يميناً ويساراً والصعود والهبوط بالشاشة وإيقاف وتشغيل الفيديو والصوت بالنظر فقط ( حركة العينين ).

2 / بإمكانك التحكم بفتح البريد وتشغيل البرامج والتحكم بكل شي دون أن تلمس الشاشة بإصبعك , فقط وإصبعك بالهواء بالقرب من الشاشة يعطيك ميزة العمل به, وهذه خطوة ذكية وجديدة في عالم الأجهزة الذكية.

3 / يدعم جالكسي اس 4 Galaxy S اللعب الجماعي في أنظمة الألعاب المتعددة اللاعبين, حيث يتم الربط بين الأجهزة بمجرد لمس الجهازين من الخلف وتستطيع ايضاً تبادل الملفات والصور بصورة مشتركة بينكم.

4 / الأوامر الصوتية توفر عليك عناء الغستخدام اليدوي, فبإمكانك البحث والإتصال وفتح البريد والموقع بمجرد توجيه الأمر صوتياً لجوال جالكسي اس 4 Galaxy S .

5 / في جالاكسي اس 4 Galaxy S تستطيع متابعة ضغط الدم والسكر وقياس الوزن بشكل يومي عبر برامج مجانية على الجهاز.

6 / قياس حرارة المكان في جالكسي اس 4 Galaxy S ودرجة الرطوبة عن طريق مجسات تقيس الحرارة في المكان الذي تتواجد به.

7 / من الروائع في جلاكسي اس 4 Galaxy S التصوير المزدوج في نفس الوقت حيث تستطيع إلتقاط صورتين عن طريق الكميرا الخلفية والأمامية في نفس اللحظة, وتستطيع إجراء مكالمة فيديو عبرها ايضاً.

8 / إلتقاط صورة فوتوغرافية مع تسجيل الصوت في نفس الوقت.

9 / تصوير متعدد بطريقة دراميه وتلتقط في صورة واحدة وتستخدم في التصوير المتتابع بطريقة رائعة جداً وأكثر واقعية.

10 / مع جالكسي اس 4 Galaxy S لست بحاجة إلى أنترنت لترجمة صوتية او كتابية, والترجمة الى 9 لغات متوفرة على الجهاز, وقد تصبح اللغة العربية العاشرة في التحديث القادمة

 

مع رأيك في جالاكسي اس 4 Galaxy S بعد معرفتك بالمميزات الجديدة والحصرية عليه ؟

هل قرأت هذه المقالات من قبل ؟


تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>