اهداف مباراة برشلونة واسبانيول 4-0

مباراة برشلونة واسبانيول انتهت

برشلونة برشلونة 4 : 0 اسبانيول 
 ( 10) تشافي هيرنانديز
 ( 15) بيدرو رودريغيز
 ( 26) بيدرو رودريغيز
 ( 28) ليونيل ميسي

مباراة برشلونة واسبانيول

يسلا متصدر الدوري الاسباني برشلونة في تحقيق الفوز السابع عشر له في الدوري الاسباني دون أي خسارة وتعادل وحيد مع الغريم ريال مدريد, وما حققه برشلونة هذا العام هو رقم قياسي لم يسبق ان وصل اليه فريق اسباني من قبل ويطمح بأن يكون الرقم اكبر مع كل مباراة ليضع باقي الفرق في شك مريب هو مستقبلهم في ظل وجود العملاق الكاتلوني في الدوري الاسباني.

اسبانيول الابن العاق لبرشلونة وكاتلونيا بعد انتصار سابق وفريد من نوعه حيث استطاع الاطاحة بريال مدريد والتعادل معه في عقر داره بهدفين لكلا الفريقين مما شكل أزمة كبيرة في العمق الاداري لإدارة ريال مدريد وشكك كبير لجماهير وعشاق المرينغي في مواصلت فريق احلامهم الى التتويج هذا العام, ويرى الكثير ان الفائز بلقب الدوري هذا العام بات واضحاً للجميع وعلى ريال مدريد منافسة اتلتيكو مدريد على وصافة الدوري فقط.

هل يستطيع اسبانيول فعل ما عجز عنه 16 فريق في الدوري ؟

ربما الثقة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي اسبانيول كفيلة بالاجابة عن هذا السؤال , ولكن يبقى آداء برشلونة هذا الموسم استثنائي بشكل كبير بقيادة تيتو فيلانوفا ويعطي الافضلية لسحق اسبانيول برقم كبير من الأهداف هذه الليلة.

تابع مباراة برشلونة واسبانيول على قناة الجزيرة الرياضية بلاس 2 و HD  يوم الأحد ( 6-1-2013 ) في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>